شباب بلدة الشهارين بالأحساء يشاركون بعمل تطوعي كبير

الأحساء
زهير بن جمعه الغزال

أطلق مركز النشاط الاجتماعي بالشهارين بالأحساء بالتعاون مع جمعية دار السلام لإكرام الموتى
مبادرة تنظيف مقبرة الشهارين و صيانتها و العناية بها ، وسط تفاعل كبير من مجموعة من الشباب من داخل و خارج البلدة و مساندتهم مع مشرفي المبادرة في هذا العمل التطوعي .
حيث أستقبل المتطوعين أحمد بن عبدالله حساني الرئيس المكلف لمركز النشاط الاجتماعي بالشهارين ، أستقبلهم بكلمة ترحيبيه وأوضح للمتطوعين بأن هذا العمل قربة لله تعالى و خدمة للوطن و إكراماً للموتى، و بين للمتطوعين خطة سير العمل داخل المقبرة و تم توزيع المتطوعين لعدة مجموعات لتسهيل العمل .

كما أوضح قائد المبادرة الناشط الاجتماعي سلمان الحساني أبوعمار
أن هذه المبادرة جائت بعد سلسلة من الاعمال التطوعية في الشهارين و ليس مستغرب من الشباب هذا التفاعل و كذلك الجهات الراعية ، كما يدعو ابوعمار جميع الأهالي الاستمرار في هذا العطاء تجاه خدمة الوطن متمثلاً في تقديم الخدمات الاجتماعية لأهالي بلدتنا الشهارين.
وقد ساهم بالإشراف على هذه المبادرة العضو الفعال عبدالهادي الخليفة و إداري المقبرة علي الحيدان أبوصبري ، فقد كانت لهم البصمة الواضحة لإنجاح هذه المبادرة.
وختاماً تحدث المتطوع علي الدالوي أبومنتظر في لقاء بسناب مركز نشاط الشهارين متحدثاً ( هذا العمل خدمة للوطن ، و ثقافة التطوع تعطي مجال لتربية جيل متطوع قادم )
الراعي الذهبي للمبادرة مؤسسة فروزن للتبريد و التكييف
و شارك بالرعاية :
الراعي الذهبي لهذه المبادرة : فروزن
الرعاة المشاركين :
بقالة دكان الجسر
مركز الريف للتموينات
مؤسسة عيسى عبدالله عيسى الشوملي
نقليات عبدالحميد العباد
محل باب البستان للخضار و الفواكهة

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *