اتحاد إذاعات وتليفزيرنات دول منظمة التعاون الإسلامي يختار شركة مصرية لتصبح ذراعه الإنتاجي

كتب / وليد أبو السعود

تم منذ قليل توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد اذاعات وتلفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي وشركة رايم دوت للإنتاج الفنى – رامي السكري-.
اتحاد اذاعات وتلفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي يمثله الإعلامي الكبير عمرو الليثي رئيس الاتحاد.
اما شركة رايم دوت للانتاج الفني فيمثلها المنتج رامي السكري رئيس مجلس إدارتها.
ويهدف التعاون إلى إنتاج برامج وافلام تهدف لخلق جيل واعي من الشباب على قدر عال من الكفاءة بما يتيح له التصدى للمفاهيم المغلوطة والأفكار الهدامة..
المنتج رامي السكري بدأ حياته بعد دراسته للقانون في كلية الشرطة كمبتكر افكار في وكالة طارق نور ثم اصبح احد مؤسسي قناة القاهرة و الناس عندما كانت تبث في شهر رمضان فقط و هي الفتره الذي كانت القاهرة و الناس تقدم نشرة اخبار الفراخ و سعاد حسني الحقيقه الغائبه و برنامج لاسوستا وبرنامج طوني خليفه و يعد السكري اول من قدم طوني خليفة في مصر علي شاشة القاهرةو الناس.
ثم انتقل الي محطات راديو نجوم و نايل اف ام في منصب مدير عام ادارة الابداع و التطوير ثم اصبح المشرف علي قطاع الابداع و المحتوي في مجموعة قنوات روتانا .
اما من خلال شركته شركة رايم للانتاج الفني فقد قام بانتاج عشرات الاعلانات بالاضافة الي العديد من المحتوي الذي ترك علامة كبيره لدي المشاهدين و علي راسهم مواسم برنامج الفرنجه الذي قدمه شيكو و هشام ماجد و فهمي و برنامج الفاميليا للنجم احمد امين و برنامج هيتايا للنجمه نيللي كريم و برنامج مش مسلسل للنجمه هند صبري و اخيرا فيلم البطه الصفرا للنجم محمد عبد الرحمن و النجمه غاده عادل و الذي مازال في مراحل المونتاج و مقرر طرحه في السينمات قريبا
جدير بالذكر ان رامي السكري عمل و مازال صحفيا في جريدة الوفد و قدم العديد من الخبطات الصحفية الناجحة و ترأس صفحة الميديا و هي اول صفحة صحفية متخصصة في تناول الموضوعات من الجانب الاعلاني في الصحافة المصرية.
الا انه توقف عن الكتابة بشكل مؤقت منذ عدة سنوات لتفرغه لإدارة شركته

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *