تغريم مجنونة الشقنقيري 50 ألف جنيه

كتبت : إنتصار أحمد

إنتصر الفنان محمد الشقنقيري، في ساحة القضاء ضد رحيل ذكري وتم تغريمها ٥٠ الف جنيها والزامها بدفع ١٥ الف جنيه للحق المدني وذلك بعد دعوي السب و القصف و الإبتزاز و التعويض.

كان الفنان محمد الشقنقيري قدم محضر ضد رحيل ذكري بعد أن شهرت به وادعت زواجها منه و ذلك خلال فترة طلاقة من زوجته و قد قامت النيابة بالتحريات اللازمة وأثبتت كذب رحيل ذكري و احالتها للقضاء وأن الحكم عليها بتغريمها ٥٠٠٠٠ بتهمة التشهير و الإدعاءات الكاذبة.

وصرح الشقنقيري إننى لم أتكلم في المشكلة التى حدثت إلا بعد ما القضاء يقول كلمته ..
و حقيقي شيء مؤسف جدا إنك تضطر أن تأخذ رد فعل عنيف كده مع أى حد خصوصا لو واحدة ست في قضية مثل هذه لكن كمية الكذب و الأفلام التى حدثت كانت أكثر من أن أتركها من دون رد فعل قانوني .

أنا التزمت الصمت تماما و لجأت الي القضاء و رفعت قضية من شهر ٦ الماضى و بعد تحريات النيابة و الأدلة التى قدمتها و التى تثبت كذب إدعاء المتهمة تم تحوليها للقضاء و تم الحكم عليها و تم إثبات أن كل الكلام التى قامت المتهمة بنشره هو كذب و تلفيق، وأنا ورافع ٤ قضايا وهذه أول قضية و هي إثبات كذب كل ما تم نشره علي السوشيال ميديا و إثبات التشهير والمتهمة ستواجه ٣ تهم وقضايا أخرى و هم الإبتزاز و السب و القصف و التعويض .

و حاليا مطلوب القبض عليها من جهة تنفيذ الأحكام .

لأنه لا يوجد أحد يقول أنه متزوج بشوية صور ، و طبعا هذا غير تضارب أقوال المتهمة أنها حكت حوالي ١٠٠ قصة مختلفة مرة قالت عرفي و مرة رسمي و مرة أمام مأذون و مرة أمام محامي و كل هذا بدون إثبات لكنه كلام مرسل و طبعا هذه الأكاذيب مسجلة في تحريات النيابة .

الي بيجوز لازم يكون في عقد او اي ورقة رسمي لكن حد خرج مع حد كام مرة ده مش جواز وانا مغلطش في حق حد و لا صورت حد و فضحته و لا شتمت حد و لا حتي خرجت مع حد غصبا عنه … و طبيعي جدا و حقي اني ابعد عن اي حد لقيته مش مريح .

و اذا كان في طرف حب يخرب حياتي بشوية كذب لما عرف ان انا و مراتي رجعنا لبعض فدي مشكلته هو .

و اخيرا انا بعتذر للناس الي اتضايقوا و بشكر كل الناس المحترمة الي استنوا لحد ظهور الحكم عشان يتكلموا في الموضوع و اخيرا سوف يتم اتخاذ الاجرات القانونية ضد اي شخص او منصة او جريدة تنشر اي اخبار متعلقة بهذا الموضوع دون اي دليل قضائي او دون الرجوع الي .

و اظن ان بعد حكم المحكمة مافيش كلام تاني

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *