أهالي زفتى بيناشدون المسئولين بحمايتهم من فساد عصابه ( بابا المجاهد )

أهالي زفتى بيناشدون المسئولين بحمايتهم من فساد عصابه ( بابا المجاهد )

مازالت أصداء قصة فساد مسئولي مدينة زفتي تلقي بظلالها علي ارجاء المدينة بصفة خاصة ومحافظه الغربية بصفة عامة .. بعد ان تم كشف حقيقة عصابه ( بابا المجاهد في سبيل التربح ) ، ذلك المسئول الذي اصبح حديث الشارع الزفتاوي بعد ان كثرت فضائحة ومعه ٤ من المساعدين الفاسدين المعروفون لدي الجميع هناك

فخلال الساعات القليلة الماضية خرج عدد كبير من أهالي مدينة زفتي الشرفاء يطلبون المسئولين عن امر هذه البلد سرعة التدخل وإنقاذهم من براثن هذا ( المجاهد ) الذي باع ضميره للشيطان ومعه مجموعه من اللصوص المنتفعين ، الذين لايتركون مناسبه إلا ويلقون التهم علي زعيمهم الفاسد ويؤكدون للمقربون منهم ان ( هذا البابا المجاهد ) عمل ثروة كبيره من التربح مما جعله يردد انه يمتلك ٤٠ فدان مباني .. وهنا تساءل الكثيرون تداخل تلك المدينة عن سر هذه الثروة خاصة وأنه منذ ٥ سنوات فقط متعهد أنفار باليومية وداخل قريته معروف انه من أسرة بسيطه لا تملك إلا قوت يومها .. فقد اصبح هذا الأخطبوط مثار للحديث في كل مكان داخل مركز زفتي بعد ان حدد تسعيرة كل شئ من اجل إنهاء بعض مصالح المواطنين الغلابه .

فنؤكد للجميع بأننا مستمرون في كشف خبايا وملف هذا الأخطبوط الفاسد حتي يرجع الحق لاصحابه ويكون عبره لكل من تسول له نفسه سرقة قوت الشعب باي طريقة كانت .. وللحديث بقيه .

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *