الإعلامية عائشة الرشيد : ليلة قاسية عاشتها إسرائيل فوق “علي الطاهر”
قالت الإعلامية عائشة الرشيد
إن جبهة جنوب لبنان شهدت انفجاراً ميدانياً مروعاً خرق هدوء الاتفاق الهش، حيث اعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي أن حزب الله أطلق أكثر من 50 صاروخاً باتجاه قواته المتوغلة في حوادث مختلفة جرت ليلا وفجر اليوم.
موضحة أن جيش الاحتلال قال إنه لا يزال ملتزماً باتفاق وقف إطلاق النار وفقاً لتوجيهات المستوى السياسي، وأنه سيواصل العمل العسكري بذريعة “إزالة التهديدات”.
منوهة أن حزب الله أكد إلتزامه المبدئي بوقف إطلاق النار، مفنداً رواية الاحتلال ومشدداً أن العدو يتذرع بادعاءات كاذبة لتبرير خروقاته الفاضحة المستمرة منذ اللحظات الأولى للاتفاق.
وأضافت أن حزب الله قال في بيان عسكري إن مقاتليه تصدوا بالأسلحة المناسبة لمحاولة قوة إسرائيلية التسلل باتجاه مرتفع “علي الطاهر” الاستراتيجي، وأوقعوا أفرادها بين قتيل وجريح، وحذر أن المقاومة لن تتهاون مطلقاً مع أي محاولة لاحتلال المزيد من الأراضي و ستكون للعدو بالمرصاد.
مشيرة إلى أن الأمين العام لحزب الله، الشيخ نعيم قاسم، قال “إننا نمر في أخطر مرحلة في تاريخ لبنان، ونواجه أخطر مخطط أمريكي إسرائيلي.و أن هدف الأعداء يتجاوز الميدان ليسعى إلى إنهاء مشروع المقاومة تماماً، وتحويل السلطة السياسية في لبنان إلى مظلة وأداة لمواجهة المقاومة وإسقاطها، وأن الحزب ملتزم بحماية البلاد وإبقاء سلاحه موجهاً نحو صدر العدو لإحباط هذه المؤامرة

