الإعلامية عائشة الرشيد : دولتا الإمارات والكويت تبحثان تعزيز التعاون العسكري

الإعلامية عائشة الرشيد : دولتا الإمارات والكويت تبحثان تعزيز التعاون العسكري

قالت الإعلامية عائشة الرشيد
إن رئيس دولة الإماران العربية المتحدة سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان استقبل رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي الفريق خالد الشريعان في إطار العلاقات والتعاون العسكري بين البلدين الشقيقين.
موضحة أن اللقاء تم فيه بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك واستعراض أوجه التعاون والتنسيق العسكري بين البلدين و تبادل وجهات النظر حول المستجدات والقضايا ذات الصلة بالشأن العسكري والأمني.
منوهة أن الجانبين أكدا على أهمية تعزيز مجالات التعاون المشترك وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة ويسهم في تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *